منتديات أفنان

منوع


    "قصة فتاة تعيش حياة من الهموم والمتاعب ترويها لكم بلسانها 0000

    شاطر
    avatar
    فنون الحب
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى عدد المساهمات : 222
    نقاط : 445
    السٌّمعَة : 11
    تاريخ التسجيل : 19/03/2011
    الموقع : fnoon

    "قصة فتاة تعيش حياة من الهموم والمتاعب ترويها لكم بلسانها 0000

    مُساهمة من طرف فنون الحب في الثلاثاء مارس 22, 2011 9:13 pm

    كنت فتاة في السادسة عشر من عمري وانا اعيش منذ طفولتي حزينة لا اعرف كيف ارويها لكم بالتفصيل أعيش مع والدي الذي افترق عن امي منذ طفولتي وانا الفتاة الوحيدة من امي ولكن عندما تزوج كنت في التاسعة من عمري كانت زوجة ابي

    تعاملني بقسوة شديدة لم اذق فيها طعم الراحة كانت تعاملني كخادمة وتضربني ضربا قاسيا وتهينني امام اهلها عندما يكون ابي في الخارج ،،، وعندما يأتي ابي الى البيت تقول له اكاذيب باطلة تتقصدها وزجته لم تنجب سوى ولدا واحدا وعمرة 6 سنوات كانت تبعده عني وتقول له بأني اكرهه وانا عدوته وعندما ياتي ابي ليقبلني كانت زجته الخبيثة تكذب عليه وتقول له باني فعلت كذا وكذا وانا طوال الوقت نائمة واضيع وقتي في التلفون والجلوس على الانترنت ولكني عكس هذا !!! زوجت ابي عصبية وقاسية وانا اقول لابي عن زوجته القاسية ولكنه لايصدقني لقد سيطرت عليه بالاعيبها ولكني أعاني كثيرا منها فعندما يأتي وقت الغذاء كانت تمنعني من الجلوس معه أصبحت يداي الناعمتان ممزقتان من كثر الاعمال من غسل الملابس والطبخ حتى مستواي الدراسي ضعف كنت احب الدراسة كثيرا ولكنها حرمتني من المذاكرة ابي يكون اغلب الوقت في الخارج كان يخرج بعد الغذاء ولايعود الا في الفجر تقريبا وهي تستغلني عندما اذهب الى الفراش ابكي كثيرا واقول في نفسي لو كانت امي موجودة لما كان هذا حالي على الاقل الخادمة تعيش احسن مني لاتتلقى هذه المعاناة الصعبة لقد حرمني ابي من رؤية امي بعد طلاقها منه كنت ابكي بكاء شديدا حتى عيناي ذبلتان من كثرة الدموع ارفض الطعام ولااريد الذهاب الى المدرسة كانت حالتي مأساوية جدا حتى في مرة من المرات اصبت بنهيار عصبي جلست في المستشفى اسبوعين تقريبا وانا الان اريد ان ارى تلك اللحظة الرائعة أتمنى فقط ولو مرة على الاقل 00000
    كنت خارجة من المدرسة تأخر عني السائق وذهبت مشيء الى بيتنا وكان بيتنا بعيدا عن المدرسة ولكني مشيت في ذاك الجو الحار والكتب الثقيلة على ظهري ولساني الجاف من شدة العطش خفت كثيرا لاني كنت انا الوحيدة من البنات الذين خرجوا من المدرسة لم استطع ان اكمل طريقي توقفت ودخلت بيت لا اعرفه لاطاقة لي لاني كنت اريد ان اشرب الماء وكان بيتنا بعيد جدا المهم اني دخلت بيت فتحت لي الباب امراءة قالت لي: ادخلي واجلسي رأت حالتي المأساوية أشفقت علي وجلست قليلا أعطتني ماء قالت لي: هل تريدين ان نوصلك بيتكم حيث ان بيتك بعيد ولاتستطيعين ان تمشي كل هذه المسافة ،، قلت لها لا قالت اتصلي ببيتكم ليمر عليك احد من اخوتك او ابوك قلت لها لا استطيع لان زوجة ابي تنتظرني لاطبخ الغذاء وهي عصبية جدا وشرحت لها ظروفي ولكن هذه المراءة استغربت من كلامي وكأنها تعرفني قالت لي انت من قلت لها انا فلانة بنت فلان قالت لحظة اسرعت واتصلت بصديقتها قالت لها اسرعي فورا جاءت صديقتها لان بيتهم قريب جدا جاءت وهي تبكي نظرت الي وهي تبكي وضمتني الى صدرها اتعرفون من هذه التي ضمتني انها امي قالت لي لقد تغيرتي ياصغيرتي قالت لي كيف حالك مع ابيك وزجته هل تعيشين افضل قلت لها لو تعلمين يا امي قدر هذه المعاناة القاسية التي عشتها مع زوجت ابي اجبرتني امي بالعيش معها وقالت لي لاتعيش مع ابيك الذي حرمك من الحنان الدافىء قلت لها امي لا استطيع ان اذهب معكي قالت لي اترفضين هذه الفرصة اتصلت بابي وقلت له لن ارجع اليك مهما حاولت اجبرني بالرجوع معه وهو يترجاني قلت له لم اعد تلك الفتاة الصغيرة التي حرمتها من رؤية امها طوال هذه السنين ولكن ابي احس بالذنب نحوي قلت له انا الفتاة تللك التي تعاملها كخادمة لك ولزوجتك اللعينة ذهبنا الى المحكمة وقررت بأن اعيش مع والدتي التي ألقى في حضنها السعادة والمحبة وأرجو ان تعرفوا قيمة الام فالآن البنات والاولاد لايحترمون والديهم ولا اكبر منهم سنا 0000 فأرجوا ان تعجبكم قصتي وارجو ان تتعلموا منها درسا وان لايسيطر عليكم القوي مثلما سيطرت علي زوجت ابي ولكنني انا ايضا اخذت درسا من هذه الحياة القاسية علمتني باني احترم امي التي عانت من أجلي
    avatar
    rose
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى عدد المساهمات : 241
    نقاط : 548
    السٌّمعَة : 8
    تاريخ التسجيل : 18/09/2009
    الموقع : عالم الاحلام

    رد: "قصة فتاة تعيش حياة من الهموم والمتاعب ترويها لكم بلسانها 0000

    مُساهمة من طرف rose في الأربعاء مارس 23, 2011 6:24 am

    قصتك مؤسره مره والله الواحد مو عارف قيمت والديه الحقيقيه


    _________________
    اسعى الى المعالي ولا تبالي بما تعاني

    لمن يريد اكتساب الاجر :
    اضغط هنااااااااااااااااااااااااا
    طريقة للتحميل من منتديات افنان

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 25, 2017 7:46 am