منتديات أفنان

منوع


    قصه الولد مع هدية اباه -قصة مؤثره-

    شاطر
    avatar
    lolomolo
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى عدد المساهمات : 424
    نقاط : 1031
    السٌّمعَة : 60
    تاريخ التسجيل : 04/12/2009
    العمر : 22
    الموقع : في البيت

    قصه الولد مع هدية اباه -قصة مؤثره-

    مُساهمة من طرف lolomolo في الخميس مارس 03, 2011 3:54 am


    هذه قصة لشاباكان في الصف الثالث الثانوي وكان بارا بوالديه



    في يوم إستلام شهادة الفصل الدراسي الأول



    عاد من المدرسة فرحا وهو حائز على نسبة 96% فاستقبل والده فرحا وعندما رأى



    الأب الشهادة إحتضن ولده وقال :أطلب ما تشاء فرد الولد سريعا أريد سيارة وكان



    يريد سيارة باهضة الثمن فرد الأب والله لأحضر لك شيء أغلى من السيارة ففرح



    الولد ولكن الأب قال : على شرط أن تتخرج بنسبة تماثلها أو تكون أعلى منها وتمر



    الأيام وتبدأ الدراسة ويتخرج الإبن بنسبة 98% فعاد والبهجة تملء وجهه



    أبي.. أبي.. أبي.. فلم يجد أباه فقبل رأس أمه وسألها إن كان الأب في البيت أم لا



    ؟....!!!!!!!!



    فردت:إنه في مكتبه وعندما عاد رأى الأب شهادة إبنه فقال له : خذ هديتك فأعطاه



    مصحف فرد الإبن: بعد كل هذا التعب تعطيني مصحف ؟



    فرمى المصحف على وجه أبيه وقبل أن يغادر المنزل قال: لن أعود الى هذا البيت..!!!



    وشتم أباه وغادر المنزل.



    وبعد عدة شهور ندم الولد على فعلته فعاد إلى بيته وكان أباه قد توفى فوجد المصحف



    في غرفته فتحسر على ما فعله وأراد أن يقرأ بعض الآيات فإذا به يفاجئ أن



    المصحف ما هو الا علبة وداخله مفتاح السيارة التي كان يريدها فأصيب الولد بشلل



    ولم يستطع الكلام بعدها وجهش بالبكاء...
    ___________________________________
    ولكن بعد فوات الاوان كما يقول المثل (يوم يفوت الفوت ماينفع الصوت )

    اتمنى تكون عجبتكم

    تحياتي





    _________________

    أكبر تحدي أن تبتسم عندما ينتظر منك الآخرون أن تبكي
    avatar
    وردة الربيع
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى عدد المساهمات : 285
    نقاط : 415
    السٌّمعَة : 29
    تاريخ التسجيل : 21/09/2010
    العمر : 20
    الموقع : عالم الخيال

    رد: قصه الولد مع هدية اباه -قصة مؤثره-

    مُساهمة من طرف وردة الربيع في الثلاثاء مارس 08, 2011 3:21 am



    _________________
    avatar
    lolomolo
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى عدد المساهمات : 424
    نقاط : 1031
    السٌّمعَة : 60
    تاريخ التسجيل : 04/12/2009
    العمر : 22
    الموقع : في البيت

    رد: قصه الولد مع هدية اباه -قصة مؤثره-

    مُساهمة من طرف lolomolo في الخميس مارس 10, 2011 4:23 pm

    مشكوورة يالغلا



    _________________

    أكبر تحدي أن تبتسم عندما ينتظر منك الآخرون أن تبكي
    avatar
    golden flawer
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى عدد المساهمات : 102
    نقاط : 217
    السٌّمعَة : 15
    تاريخ التسجيل : 17/02/2010
    العمر : 23
    الموقع : in my world

    رد: قصه الولد مع هدية اباه -قصة مؤثره-

    مُساهمة من طرف golden flawer في الخميس مارس 10, 2011 4:53 pm

    avatar
    فنون الحب
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى عدد المساهمات : 222
    نقاط : 445
    السٌّمعَة : 11
    تاريخ التسجيل : 19/03/2011
    الموقع : fnoon

    رد: قصه الولد مع هدية اباه -قصة مؤثره-

    مُساهمة من طرف فنون الحب في الثلاثاء مارس 22, 2011 6:30 pm

    صرحه يعطيكي العافيه مرررررررررررررررررررررررررررررررررره حلوه انا جديده في المنتدى

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 19, 2018 6:51 am